New Page 1
نشاطات العام 2011-2012
نشاطات العام 2010-2011
نشاطات العام 2009-2010
نشاطات العام 2008
نشاطات العام 2007
نشاطات العام 2006
نشاطات العام 2005
نشاطات العام 2004
نشاطات العام 2003
 
زيارة الأستاذة الدكتورة/ رشا الحمود الجابر الصباح الى بيروت لحضور مؤتمر " الاستثمار في الخدمات العامة "

  قامت الاستاذة الدكتورة / رشا الحمود الجابر الصباح وكيلة وزارة التعليم العالي في دولة الكويت بزيارة الى الجمهورية اللبنانية خلال الفترة من 15 لغاية 17 أيلول / سبتمبر 2004 م ، وذلك تلبيةً للدعوة الرسمية الموجهة اليها لحضورمؤتمر " الاستثمار في الخدمات العامة " الذي عقد برعاية كريمة من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء في الجمهورية اللبنانية الأستاذ / رفيق الحريري في فندق فينيسيا – بيروت والذي تنظمه مجموعة الاقتصاد والأعمال ومجموعة عارف الاستثمارية بالاشتراك مع وزارة المالية في الجمهورية اللبنانية وبالتعاون مع جامعة الدول العربية واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا . وقد كان في استقبالها في صالة كبار الزوار في مطار بيروت الدولي سعادة سفير دولة الكويت لدى الجمهورية اللبنانية الأستاذ / علي سليمان السعيد ورئيس المكتب الثقافي في السفارة المستشار يوسف شملان الرومي وأركان السفارة .

  وقد شاركت الأستاذة الدكتورة رشا الحمود الجابر الصباح والوفد المرافق ورئيس المكتب الثقافي في سفارة دولة الكويت في بيروت في اليوم التالي الخميس الموافق في 16 / 9 / 2004 م في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر والتي كانت برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني الأستاذ رفيق الحريري ممثلاً بوزير المالية اللبناني الأستاذ فؤاد السنيورة ، كما شاركت في افتتاح المعرض المصاحب للملتقى . وفي صباح اليوم نفسه ، قامت الأستاذة الدكتورة رشا الصباح بزيارة كريمة للمكتب الثقافي الكويتي في بيروت حيث التقت رئيس وموظفي المكتب وتم التباحث في أمور شتى تتعلق بالأمور الطلابية والأكاديمية ( مرفق تقريرمفصل عن الزيارة ) .

  وفي صباح يوم الجمعة الموافق في 17 / 9 / 2004 م شاركت الاستاذة الدكتورة رشا الحمود الجابر الصباح ضمن كبار وفد الزوار الذي زار رئيس الجمهورية اللبنانية العماد إميل لحود ، كما شاركت في جلسات المؤتمر والتي تناولت مواضيع الاستثمار في قطاعات : الخدمات التعليمية والتدريب ، الخدمات الصحية ، خدمات تكنولوجيا المعلومات، . ثم لبت الاستاذة الدكتورة رشا الصباح دعوة غذاء أقامها سعادة السفير علي سليمان السعيد في منزله بحضور معالي وزير الصحة في دولة الكويت الدكتور محمد الجارالله ورئيس المكتب الثقافي ورئيس وأعضاء المكتب الاعلامي ووكالة الأنباء الكويتية ( كونا) وأركان السفارة .